نجح المسئولون بالنادي الأهلي في بيع حصة الإعلانات علي فانلة الفريق الأول لكرة القدم لوكالة الأهرام للإعلان لمدة3 سنوات مقبلة نظير 76 مليون جنيه بعد منافسة شرسة بين أكثر من وكالة إعلانية ولعب الدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق دورا كبيرا في تحقيق هذا المبلغ المالي الكبير لناديه بعد المزايدة العلنيةوكان آخر مبلغ مالي باع به الأهلي حق الإعلانات علي قميصه27 مليون جنيه كما أن المبلغ الحالي يعد8 أضعاف المبلغ الذي باع به الزمالك حق الإعلانات علي فانلته و3 أضعاف حق الإعلانات علي فانلة المنتخب الوطني الأول بطل افريقيا. وأعرب الدكتور باجنيد عن سعادته بوصول الحقوق الإعلانية علي فانلة فريق الكرة إلي هذا المبلغ المالي الكبير مشيرا إلي أن هذا يعكس الحجم الذي وصل إليه الأهلي في السنوات الأخيرة وجماهيريته الواسعة. وقال: لقد بعنا الحقوق الإعلانية علي قميص الفريق برقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الأهلي بعد أن بذلنا جهدا كبيرا للحصول علي أعلي عائد وهذا المبلغ سيسهم في انعاش الوضع المالي للأهلي وسينعكس علي البنية التحتية للنادي وسيغطي كل الصفقات التي عقدت أخيرا لدعم الصفوف كما سيسهم في دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية بالنادي بفرعيه بالجزيرة ومدينة نصر.
وتابع أمين الصندوق قائلا: اننا نبذل كل ما في وسعنا لجلب الأموال للأهلي وقد تقدمت باقتراح للمكتب التنفيذي لتسويق تذاكر مباريات فريق الكرة في الموسم المقبل لايجاد حل للاحجام الجماهيري عن حضور المباريات وستتم دراسة هذا الموضوع.
علي جانب آخر أرسل النادي الأهلي خطابا بمثابة دعوة للحارس الفلسطيني صالح رمزي للدخول في اختبارات مع عودة الفريق للتدريبات منتصف يونيو المقبل قبيل السفر للمعسكر الألماني علي أمل الاطمئنان لمستواه وضمه ورشحه البعض لنيل الاعجاب ووصفوه بأنه خليفة الحارس الفلسطيني السابق مروان كنفاني.. وفي حالة الاقتناع به لن يحتسب كلاعب أجنبي لأن الفلسطينيين في مصر يعاملون معاملة المصريين