شباب البلد للجميع

برامج,اخبار,صور,كورة,اغانى,افلام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل انتقال صلاح ريكو للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
رئاسة المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1845
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
النقاط : 45
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: تفاصيل انتقال صلاح ريكو للزمالك   الإثنين سبتمبر 12, 2016 2:32 am

صلاح ريكو يصل الزمالك لإنهاء إجراءات انتقاله
وصل صلاح ريكو لاعب فريق اتحاد الشرطة إلى مقر نادي الزمالك تمهيداً لإنهاء إجراءات انتقاله إلى صفوف النادي الأبيض بداية من الصيف الجاري ولمدة 5 مواسم قادمة.

الزمالك كان قد اتفق مع نادي اتحاد الشرطة على شراء ريكو مقابل 3 ملايين جنيه، يحصل النادي العسكري على ميلوني جنيه مقابل الاستغناء عن اللاعب ثم يحصل على مليون جنيه فيما بعد.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن في وقت مبكر من الموسم الماضي عن نجاحه في إنهاء صفقة اللاعب صلاح ريكو لصالح ناديه الأبيض لكن مازال الإعلان الرسمي لم يحدث.

الزمالك بصدد إنهاء كافة إجراءات الصفقة من أجل الإعلان عن انضمام صلاح ريكو رسمياً مساء اليوم الثلاثاء وقت تواجد اللاعب داخل مقر النادي الأبيض مع مرتضى منصور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.



ريكو: انتقالي للزمالك تأخر.. ولن ألعب للأهلي

حققت حلم عمرى باللعب للزمالك وسأثبت جدراتي بارتداء الفانلة البيضاء

انتقالى للزمالك تأخر كثيرا والمفاوضات معى استمرت 3 مواسم

الزمالك يضم أفضل لاعبين بمصر وسأحارب للمشاركة أساسيا

تمنيت إنجاز صفقتي مبكرًا لأشارك مع باقي زملائي في التتويج بالكاس

مرتضي قال لي “لن نتركك مع الشرطة”.. ونفذ وعده

المستشار قدر تمسكي بالنادي ورفضي أية عروض وحارب حتى إنهاء الصفقة

تمنيت القيد في القائمة الافريقية ومشتاق لارتداء القميص الأبيض رسميا

هذه قصة صورتى بـ “تى شيرت الأهلى”

جاهز لمنافسة أي لاعب وهدفنا استمرار تحقيق البطولات

سأساهم مع باقي زملائي في تحقيق الألقاب واسعاد الجماهير

من اليوم .. شمس البطولات لن تغيب عن ميت عقبة

عندما كان مسئولو النادى الأهلى يلاحقونه ويجرون وراءه ويحدثونه يوميا كعادتهم مع كل لاعب يكشف الزمالك عن رغبته فى التعاقد معه ، سئل صلاح ريكو بعد أن كان قد وقع على استمارات إنضمام للزمالك ، هل يمكن أن يحدث تحول فى موقفك تجاه الزمالك مع مغريات الأهلى مثلاً ، أجاب “لن يحدث على الإطلاق، أنا مش مؤمن زكريا، لن أبوس «تى شيرت الزمالك» ثم أنتقل للأهلى.

هذا الموقف الواضح يؤكد أن هذا اللاعب يعشق نادى الزمالك وانضم للنادى الأبيض مع سبق الإصرار ، وأن إنضمامه اليه لم يكن محض صدفة بل سبقها ماراثون طويل من المفاوضات.

ريكو قال أيضا فى وقت سابق عندما كان لاعبا فى الشرطة وموقف فريقه من الهبوط غير واضح وكذلك موقفه من الإنضمام الزمالك غير واضح “صليت صلاة استخارة ومش عايز غير الزمالك، ولن أتعاقد مع الأهلى”.

وقال أن مفاوضات الزمالك بدأت معه منذ 3 سنوات، لكن إدارة الشرطة كانت تتعنت ضده، وفى يناير الماضى اتفقت على كل شىء مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، وكنت سأنضم للزمالك وقتها لكن إدارة الشرطة قالت لى الفريق فى حاجة لك 6 شهور، وسنتركك ترحل فى نهاية الموسم ، وكشف عن أنه جلس مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى لأنه صديقه على المستوى الشخصى، واتفقنا على كل شىء ، وقال أيضا “نفسى ألعب وجمهور الزمالك فى المدرجات”.

وأخيرا وبعد ماراثون طويل من المفاوضات والمراوغات والتعقيدات نجح الزمالك في حسم صفقة صلاح ريكو لاعب وسط فريق الشرطة بعد رفض ناديه رحيله ، وهي الصفقة التي جاءت ختام لموسم ناجح من الانتقالات القوية التي ابرمها النادي الابيض وريكو من مواليد 9 أكتوبر 1989 ويبلغ من العمر 27 عاما ، وفور وصول ريكو لنادي الزمالك حرصنا علي تهنئته علي الانتقال للفريق في حوار تحدث فيه عن كواليس انتقاله للنادي الابيض في الموسم الجديد.

*في البداية ما شعورك بعد الانتقال لنادي الزمالك ؟

انا في اهم لحظة في حياتي الكروية وهي تحقيق حلمي بالانتقال لصفوف فريق الزمالك في الموسم المقبل بعد فترة انتظار طويلة استمرت عاما كاملا ما بين رفض الشرطة او مشاكل متعلقة بالصفقة ولكن في النهاية وبعد مجهود كبير تم الاتفاق بين اداراتي الناديين وحسم الملف بدفع المقابل المادي 3 ملايين جنيه والحصول علي الاستغناء والانضمام الرسمي للزمالك.

*ما سبب التأخير في حسم الصفقة ؟

بصراحة شديدة مسئولو الزمالك لم يقصرو في اي من تفاصيل الصفقة والتأخير كان من ادارة الشرطة التي طالبت بالحصول علي المقابل المادي كاش ورفضت التقسيط بالاضافة إلى حركة التنقلات في وزارة الداخلية اثرت علي موعد الصفقة وادت للتأخير ولكن بشكل عام كان هناك طمأنة مستمرة من مسئولي الزمالك والمستشار مرتضي منصور رئيس النادي الذي اكد لي انه لن يتركني استمر مع الشرطة وسينفذ وعده باي طريقة حتي انتقل للزمالكوهو ما حدث في النهاية بعد فترة طويلة من الانتظار .

*هل شعرت باليأس من الانتقال للزمالك ؟

بالفعل شعرت بالقلق الشديد خصوصا انه كان من المتوقع ان اكون اول صفقات الفريق الابيض في فترة الانتقالات الصيفية وبعد التأخير توالت الصفقات وتعاقد النادي مع اكثر من لاعب في وسط الملعب مما جعلني اشعر بالخوف من عدم اتمام الصفقة ولكن الجميع في النادي الابيض اكدوا لي انهم سيقدرون تمسكي بالنادي ورفضي اي عروض اخرى وسيحاربون حتي يتم انهاء الصفقة والحصول علي الاستغناء من نادي الشرطة.

*متي بدأت المفاوضات مع النادي الأبيض ؟

المفاوضات بدأت منذ موسمين وهو امر لا يعلمه الكثيرون ، حيث انني كنت من المفترض ان انتقل عام 2014 في صفقة ثلاثي الشرطة أحمد دويدار وخالد قمر ومعروف يوسف ، وقبل حصول الزمالك علي الاستغناء الخاص بهم كان الزمالك يواجه الشرطة في مباراة بختام الدوري وقدمت وقتها مجهودا كبيرا وظهرت بشكل طيب وبعدها تلقيت اتصالا من مسئولي الزمالك والذين خاطبوا الشرطة وارسلوا عرضا رسميا للتعاقد معي ولكن مسئولي النادي رفضوا واكدوا الحاجة لجهودي بالاضافة لصعوبة رحيل 4 عناصر اساسية فكان علي الالتزام بقرار الشرطة والبقاء حتي عادت المفاوضات في يناير الماضي وحاول الزمالك حسم الصفقة ولكن مسئولى الشرطة واصلوا رفضهم بسبب موقف الفريق الصعب ومحاولة تفادي الهبوط ولم استطيع الانضمام للزمالك حتي تم حسمها اخيرا بعد فترة طويلة من الانتظار.

*ماذا عن عرضي الأهلي والاسماعيلي ؟

الناديان كانا يرغبا في التعاقد معي الموسم الماضي وبالتحديد الأهلي لكني وقتها حسمت موقفي واغلقت الباب امام الاتصالات بعدما اخترت نادي الزمالك بعد الشعور بالارتياح الشديد من معاملة المستشار مرتضي منصور والذي عاملني كإبنه وقت الازمة ورفض بعض من جماهير النادي التعاقد معي واكد لي انه سيقف بجواري حتي تتم الصفقة اما مسئولو الاسماعيلي فالمفاوضات ظلت مستمرة حتي وقت قريب ولكن الاولوية بالنسبة لي هي الانتقال لنادي الزمالك وهي الرغبة التي اعلنتها لوسائل الاعلام ولم اخشي فكرة ان يتراجع النادي الابيض عن ضمي في ظل تأكدي ان الصفقة سوف تتم في النهاية علي الرغم من التعقيدات التي مرت بها.

*من أول من قام بتهنئتك بعد الانتقال للزمالك ؟

المستشار مرتضي منصور قام بالاتصال بي علي الهاتف فور علمه بالحصول علي الاستغناء من نادي الشرطة وبارك لي وقال لي نفذت وعدي لك عليك اثبات جدراتك بارتداء القميص الابيض وهو امر اسعدني كثيرا وشعرت باهمية الصفقة من خلال اتصالات الجماهير البيضاء الذين كنت اقابلهم في الشارع ويقولون لي لا تيأس فرحتنا بالصفقات ستكتمل بالتعاقد معك وهو امر يدفعني لبذل مجهود مضاعف لاسعاد الجماهير البيضاء والتأكيد علي ثقة الادارة بي.

*ماهى قصة صورتك وأنت بفانلة الأهلى؟

– الإعلام ضخم الأمر فى هذه الصورة، أنا من منطقة شعبية (عابدين) وكنت مع أصحابى وقالوا لى تعالى نروح ماتش ولبست تى شيرت الأهلى ، هذا كل ما حدث.

*ماذا عن المنافسة في خط الوسط ؟

انا جاهز لمنافسة اي لاعب وكلنا زملاء وهدفنا استمرار تحقيق البطولات والزمالك يضم افضل لاعبين في مصر طارق حامد وابراهيم صلاح واحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود عبد العاطي دونجا الوافد من مصر المقاصة وسأحارب علي المشاركة بشكل اساسي كنت اتمني القيد في القائمة الافريقية خصوصا انني مشتاق لارتداء القميص الابيض بشكل رسمي في اول مواجهة ولكن هذا الامر سيتأخر لعدة اسابيع بسبب عدم قيدي.

*ما رأيك في فوز الزمالك بلقب كأس مصر ؟

انا سعيد للغاية لتتويج الزمالك والفوز علي الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف والتأكيد علي الزمالك هو من فرط في لقب الدوري ولكن شمس البطولات لن تغيب عن ميت عقبة والفريق الابيض قدم اداءا رائعا وكنت اتمني ان تنتهي صفقتي مبكرا حتي اتواجد مع باقي زملائي في التتويج والمشاركة في مباريات الكأس ولكن قدر الله وماشاء فعل وانا جاهز للتواجد في الفترة المقبلة في المباريات القادمة بالموسم الجديد.

*رسالة توجهها إلى جماهير الزمالك ؟

اشكر الجماهير البيضاء علي مساندتهم لي في الفترة الماضية وهوا ما رأيته بنفسي في كل مكان واتمني ان اظهر بالشكل المناسب واثبت جدراتي بارتداء الفانلة البيضاء وان اساهم مع باقي زملائي في تحقيق الالقاب واسعادهم بالبطولات خصوصا ان الزمالك المرشح الاول لاستعادة لقب الدوري العام والحفاظ علي لقب الكأس والتتويج بالبطولة الأفريقية.



الشرطة يشترط شيك مقبول الدفع لاتمام صفقة انتقال ريكو للزمالك

اشترط مسئولو الشرطة، على الزمالك تقديم شيك مقبول الدفع بـ3 مليون جنيه، لاتمام صفقة انتقال صلاح ريكو لقلعة ميت عقبة فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان الزمالك قد تقدم بشيك يحق لمسئولى الشرطة صرفه فى 20 أغسطس الجارى إلا أن الأخير طلب أن يكون ذلك الشيك مقبول الدفع حتى يتثنى صرفه فى أى وقت وتلك الاجراءات كانت سبب فى التعطيل المؤقت للصفقة.

يسعى الزمالك خلال الساعات المقبلة لانهاء صفقة ريكو بالحصول على الاستغناء الخاصة باللاعب خاصة أنه وقع على عقد انتقاله للنادى الأبيض ويتبقى الاستغناء فقط.



«ريكو»: انضمامي للزمالك تأخر.. ورفضت الانتقال للأهلي

أكد صلاح ريكو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن انضمامه للقلعة البيضاء تأخر ثلاثة مواسم وأنه كان من المفترض أن ينتقل للفريق الأبيض منذ فترة ولكن المفاوضات لم تكتمل ولكن حاليا سعيد بعد الانضمام للزمالك.

وعن مفاوضات النادي الأهلي وقتها، قال: “النادي الأهلي فاوضني منذ فترة كبيرة ولكنني اخترت الزمالك على حساب الأهلي والإسماعيلي الذي فاوضني هو الآخر وخاصة بعدما مكاملة المستشار مرتضى منصور عندما أكد أنه لن يتركني في اتحاد الشرطة”.

المصدر

تفاصيل انتقال صلاح ريكو للزمالك

_________________
اخبار الكوره , مواعيد المباريات , الاهلى , الزمالك
http://www.msrfans.com/kora
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:// http://www.msrfans.com/kora
 
تفاصيل انتقال صلاح ريكو للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب البلد للجميع :: المنتدى العام :: برامج - تصميمات - شروحات - موبايل-
انتقل الى: